انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس
انــــا الـــشــاكـــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ودي اموت اليوم واعيش باكر

ودي اموت اليوم واعيش باكر Empty ودي اموت اليوم واعيش باكر

مُساهمة من طرف تعب قلبي الأربعاء 07 أبريل 2010, 1:47 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحة هذا الكلام مرة عجبني وحبيتانقله لكم

عندم يكون القدر حدث من احداثك اليومية*** والحزن كالعبادة واجب عليك*** عندها فقط *ودك تموت اليوم وتعيش باكر* ودي اموت اليوم وارجع واعيش باكر من جديد لجل اعرف من هو على الود صادق ***ومن هو بطعنات الغدر بيزعل***ومن هوتمنى ان عمري باقي مديد***ودي اموت اليوم واعيش باكر***واشوف من هو بعد موتي فقدني***ومن هو حملني لين ذيك المقابر***وأشكر انا من كرمني ودفني***وبشوف يرثيني انا كم شاعر***ومن هو تركني وماكتب شي عني***شخص تعنا لي مع انه مسافر***وشخص يمثل دمعته ماهو قادر***وشخص تطيح دموعه كل ماذكرني***ومن هو أهلي في العزا كان حاضر***ومن هو دعالي في صلاته ورحمني***ومن هو بنا باسمي سبيل ومنابر***ومن هو يفز قلبه إلا من لمحني***ومن هوغشاني طول الأيام ساهر***وم هو ثلاث ايام راح وتركني***ومن هو يرتب غرفتي والدفاتر ***وأن شاف صوره لي مات وحضني***بالله عسى ماتختفي كل المشاعر*** بالله عسى ماينصدم يوم ظني***خايف يروح العمر واكون خاسر***وإن طار طيري مايفيد التمني***وخايف يجيني وفت وأكسر خواطر***إن دارت الدنيا وزماني كسرني***ومدام هذي الدنيا صارت مظاهر***وكل من على كيفه وجوده يغيب***صحيح مسلم لاكن المهم كافر***كل مابغيت اضحك يهددني حزني***الصديق وافي والحزن حيل وافر***والجرح اكثر شي شفته يحبني***عايش وميت بين ماضي وحاضر***والصبر مفتاح الفرج وضاع مني***قل وش تبي واتركني ياحزني آمر***مسكين فرحي تصدق انه وحشني***شاعر ولاكن ماني بشاعر***وابي اموت اليوم وأرتاح مني***
تعب قلبي
تعب قلبي
(مُرَاقِب عَام)
(مُرَاقِب عَام)