انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس
انــــا الـــشــاكـــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مكسيما 2010

مكسيما 2010 Empty مكسيما 2010

مُساهمة من طرف ميوم الخميس 01 أبريل 2010, 10:34 pm

بعد سنوات من استخدام الدراجات فكرت انه صار وقت الواحد يشتري سيارة، لكن لشخص مثلي، هاوي سرعة وقوة، ويش السيارة اللي راح تلبي طموحي؟ القوة شي أساسي لأنها من أكثر الأشياء اللي بتميز الدراجات، أريد سيارة قوية قدرتها عالية، نشيطه وتسارعها عالي، لأنك إذا كنت من محبي السرعة، أكيد بتكون القوة خط أحمر بالنسبة لك!

لكن هل يعني هذا إنه السرعة كل شي؟ يعني بالنسبة لي هي شي أساسي، لكن فخامة ورحابة السيارة هي شي ما بيتوفر في الدراجات، عشان كذا أنا مهتم بالمقصورة الداخلية، لازم تكون تفاصيل الفخامة حاضرة، أريد سيارة أحس إني مدلل فيها، بس مو لدرجة إني أحس بالرتابة.

لكن هل في سيارة تجمع الطرفين؟ قوة وفخامة بنفس الوقت؟ بحثت وسألت، وكان لازم أتعرف على تاريخ مختلف أنواع السيارات، في كثير أنواع وموديلات، لكن اللي لفت انتباهي هو نيسان مكسيما، سيارة تاريخها طويل، وعراقتها ممتدة، جمعت قوة السيارات الرياضية وفخامة سيارات الصالون الفارهة، وبعد تجربة السيارة في الوكالة، القرار تم اتخاذه؛ مكسيما هي المحطة التالية!

صور نيسان ماكسيما 2010 الرائعة الجديدة

مكسيما 2010 Maxima_07_800

مكسيما 2010 Download
ميوم
ميوم
(مُشْرِف مُنْتَدَى الْسَّيَّارَات)
(مُشْرِف مُنْتَدَى الْسَّيَّارَات)

- مواضيع مماثلة