انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

انــــا الـــشــاكـــي
حياك الله في منتديات انا الشاكي شف تبي تسجل سجل ماتبي تسجل براحتك بس لو تسجل يشرفنا تسجيلك ولو تبي شي من المنتدى زي مواضيع وغيرها ادخل وبس
انــــا الـــشــاكـــي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

O~ قوانين منتدى المراه ارجو الاطلاع ~o

O~ قوانين  منتدى المراه ارجو الاطلاع ~o Empty O~ قوانين منتدى المراه ارجو الاطلاع ~o

مُساهمة من طرف تايهه دلوني السبت 17 أبريل 2010, 3:05 am

أحبتي أعضاء منتدى أنا الشاكي ...
تحياتي لكم ...
بداية ... لكم مني كل الشكر والتقدير على هذه المشاركات والمواضيع الرائعه في منتدى المرأه ... ولكن زيادة في الحرص على رقي منتديات انا الشاكي
, أرجو قراءة القوانين التالية جيدا والتقيد بها

.•:*¨`*:•.الـقـوانين.•:*¨`*:•.

لاتنس كتابة كلمة
منقوووووول ... فهذه أمانة يجب المحافظة عليها .

حاول بقدر الامكان أن تقوم بشكر من يرد على موضوعك.

أتمنى من محبين هذا المنتدى مشاركة جميع الأعضاء في الردود على مواضيع اللبس والميكـ اب
فهذا يشجعهم بالاستمراريه والابداع .

في الردود أتمنى أن لا يقتصر على كلمة شكر فقط ... حاول أن تجاري صاحب المشاركة ببعض الكلمات

في حالة الاعتراض عن أي موضوع يرجى ابلاغى انا أو أى مشرفة من مشرفات القسم او الادارة

يمنع وضع روابط أو وصلات لمنتديات أخرى في المنتدى .

منتدانا محتواها عن اللبس والشياكة والاناقة والامومة والموضة ... لذا فأي موضوع سيخرج عن هذا النطاق سيتم نقله الى القسم المخصص به .

كل مشاركة مخالفه للقوانين سوف يتم حذفها او اغلاقها .

أحبتي أعضاء منتداي الغالي

أرجو التعاون من الجميع على الإلتزام بـهذه القوانين .. فعندما وضعتها ليس الغرض منها المنع أو الكبت ... بل لمصلحة الأعضاء والقسم معاً ...

أحبتي أعضاء منتداي الغالي

المشرف في هذا القسم هو عضو قبل أن يكون مشرفا وهو منكم وفيكم وقد تم وضعه لخدمة المنتدى وأعضاؤه ... وان كانت هناك أي ملاحظات على هذه القوانين أو اقتراحات فلا تترددون في كتابة آرائكم وسوف يتم أخذها بعين الاعتبار بكل حب وود
.

دمتم

تايهه دلوني
وتحياتي لكم
تايهه دلوني
تايهه دلوني
(نَائِبَة مُدِيْر الْمُنْتَدَى)
(نَائِبَة مُدِيْر الْمُنْتَدَى)

- مواضيع مماثلة